رياضه اللوتس فن القتال المصري

رياضه اللوتس فن القتال المصري فن قتالي مستمد من الاصول الفرعونيه القديمه تم تطويره بواسطه المبتكر صلاح الدين عبد الستار السيد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المستوي الثاني - المنازله فرد ضد فرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: المستوي الثاني - المنازله فرد ضد فرد   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 11:44 pm

المستوي الثاني - المنازله فرد ضد فرد
التعاريف .
النظريات .
القواعد .
100 جمله مع فرد .
المنازله الحقيقيه .
التعاريف
المحتوي :
محتوى هذا المستوى هو منازله فرد لفرد تتم باستعمال جميع محتوى المستوى الأول ويتم أجراء المباراة بواسطة القوانين الخاصة بذلك التي سوف نتناولها بالتفصيل ويدرس المدرب الخطط التي تستعمل في تلك المباريات وهي لا تخرج عن الاستعمال المباشر للأساسيات .
الهدف :
الهدف من هذا المستوى هو منازله فرد لفرد وهو إظهار السرعة والدقة والتحكم في استعمال الأساسيات وليس الهدف تحقيق ضربه قويه تصيب الخصم بضرر .
أسلوب الأداء :
الطرف الذي يقوم بأداء الحركة سواء كانت ( ضربه - صده - مسكه ) لا يمكن بأي حاله توجيه أي عمل يؤدي إلى إصابته بكسر وفي إطار ذلك لا يمكن توجيه ضربه إلى ضربه الخصم القادمة بهدف صدها ولكن تنفيذ دفاع يمنع وصول الضربة بواسطة الكف الذي يمكنه إن يقبض على تلك الضربة إذا ما كانت بطيئة في ارتدادها مما يسمح بذلك .
أما في حاله المسكة فلا يمكن لأي من الخصمين إن يضرب الآخر في ذلك الطرف المؤدي للمسكة أو البدء بإمساك الخصم ولكن البداية دائما هي توجيه الضربة ومن وضع الاستعداد ووضع عادي .
وباستعمال المسكة القصيرة فان المسافة بين المتنافسين سوف تصبح صفرا أو معدومة تماما وبالتالي فان تغير الجسم داخل المسكة أو الانقلاب مع الخصم على الأرض يمكن إن يكون دفاع ناجح ضد المسكة كذلك فان الخصم الممسوك مسكه قصيرة لا يجوز ضربه بأي نوع من الضربات أو تضيق المسكة عليه حتى لا يصاب باختناق أو كسر في الضلوع كذلك يحق للمسوك ضرب الماسك مسكه قصيرة وتكون الضربة من الضربات الأساسية وأي ضربه غيرها لا تجوز وبمجرد وصول الضربة تنتهي المسكة تماما .
كذلك فان المسكة القصيرة ربما تعمل على شل حركه الخصم ومنعه من الهجوم بل في الحقيقة ربما المسكة القصيرة تكون مدمره إذا تمت في قتال حقيقي وليس مباراة تنافسيه .
عمل الأطراف :
للفرد اربعة أطراف قدمين ويدين أحدهم يؤدي الحركة و الاخر يضبط ويحافظ على اتزان الجسم ( أحد القدمين ) بينما الطرفين الآخرين عليهما حماية المنطقة المحيطة بتلك الحركة وعلى إن تكون تلك الخطوات السريعة هي الأساس في التحرك بأطوالها المختلفة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lotus-martial-art.ahlamontada.com
COMMANDOS UNIT



المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: هل هناك فيديو توضيح للمستوى الثاني ؟   الخميس فبراير 07, 2008 6:32 am

هل هناك فيديو توضيح للمستوى الثاني ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المستوي الثاني - المنازله فرد ضد فرد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضه اللوتس فن القتال المصري :: مستويات اللوتس :: المستوي الثاني - الاشتباك ضد فرد-
انتقل الى: